الرجوع إلى القائمة 

11/04/2011
اتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات يطلقان عنوانهما الإلكتروني العربي

قامت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" أمس الأربعاء بإطلاق عنوانها باللغة العربية (اتصالات.امارات) أو (مؤسسة-الامارات-للاتصالات.امارات) ، وذلك تزامناً مع إطلاق هيئة تنظيم الاتصالات عنوانها باللغة العربية أيضاً (هيئة-تنظيم-الاتصالات.امارات) ، لينضما بذلك إلى الجهات الرسمية الأخرى بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تستخدم العنوان العربي للموقع الإلكتروني الرسمي لها.

وفي وقت سابق قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير شؤون الرئاسة بتدشين الموقع الشخصي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- (خليفة.امارات) ، كما وقام ديوان سمو حاكم دبي لاحقاً بإطلاق العنوان العربي لموقع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي (محمد-بن-راشد.امارات).

كما وانضمت وكالة أنباء الإمارات-وام إلى المجموعة باسم (وام.امارات) ، وكذلك تلفزيون الشارقة (تلفزيون-الشارقة.امارات) ، والعديد من المؤسسات الحكومية والجهات التنفيذية الأخرى.

بذلك تقوم هيئة تنظيم الاتصالات في مبادرتها هذه بدعوة جميع الدوائر والجهات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية بالدولة إلى استخدام العناوين الإلكترونية العربية ضمن حملة (عنواني بلغتي).

ومن منطلق دعم موقع "وطنك .. عنوانك" نشر ثقافة أسماء نطاقات دولة الإمارات العربية المتحدة ، فإننا سنوافيكم بآخر المستجدات في هذا المجال ، وبأحدث المواقع الحكومية التي ستستخدم العناوين الإلكترونية العربية ، إيماناً منا بوطنية هذا العمل ، ودعماً لجميع الجهات الرسمية القائمة على إنجاح هذا الأمر.

 

Since 10-04-10                    All Rights Reserved © 2011 V2.2 - Powered By: MacBerry