الرجوع إلى القائمة 

19/04/2011
إطلاق النسخة الثانية من (وطنك .. عنوانك) في الذكرى الأولى

تم إطلاق النسخة الثانية المعدّلة لموقع (وطنك .. عنوانك) ، وذلك بعد بعد مرور سنة كاملة على إطلاق الموقع بنسخته الأولى في العاشر من أبريل من العام 2010.

وقد سجّل الموقع نجاحات عدّة في مجال نشر ثقافة أسماء نطاقات دولة الإمارات العربية المتحدة ، شاركه فيها العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية كشركات الاتصالات والمنتديات ، وبعض الشركات المحلية.

وفي النسخة الجديدة راعينا الأخذ بعين الاعتبار جميع الآراء والانتقادات التي تلقيناها خلال سنة مضت ، تفادياً لأي أخطاء مستقبلية ، بالإضافة إلى توفير خدمات جديدة ، وإضافة أقسام جديدة.

فأقسام الموقع الجديدة توفر لمستخدمي الإنترنت ومديري المواقع الإلكترونية العديد من الخدمات الجديدة التي تتيح لهم الاستمتاع بما يقومون به بأقل جهد وأقل تكلفة ممكنة.  ومن هذه الخدمات: خدمة نطاقي ، والتي تسهّل على أصحاب المواقع الجديدة التسجيل باسماء نطاقات دولة الإمارات دون عناء.

وهناك أيضاً خدمات مشاريعنا و مشروعك و تطوير ، وجميعها تتعلق بإنشاء وإدارة وتطوير وتحسين خدمات المواقع الإلكترونية الإماراتية الجديدة والقديمة ، والعمل على الارتقاء بها إلى مصاف المواقع الأولى.

تم تطوير الموقع بواسطة شركة "ماكبيري لخدمات الإنترنت والحلول البرمجية" ، وهي الشركة التي ساهمت في إطلاق النسخة الأولى من الموقع أيضاً.

 

Since 10-04-10                    All Rights Reserved © 2011 V2.2 - Powered By: MacBerry